فينغر يتحدث عن مقارنة سترلينغ برونالدو وميسي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مانشستر سيتي

أشاد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني السابق لفريق أرسنال، بالإنجليزي الدولي رحيم ستيرلينج، جناح مانشستر سيتي، مؤكدا أنه أصبح واحدا من أفضل اللاعبين في الكرة العالمية حاليا.

وقدم رحيم بداية جديدة لهذا الموسم مرة أخرى تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا، مع ترشيحات عديدة بأنه قد يكون الفائز بجائزة الكرة الذهبية في المستقبل.

وعن امكانية تحقيق ستيرلينج لنفس نجاح كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، قال فينجر في تصريحاته عبر شبكة Bein Sports: ” يمكنه أن يأخذ الوشاح الذي تركه كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عندما يتقاعدان، لكنه يشبه أكثر النجم الهولندي السابق مارك أوفر مارس”.

وأضاف فينجر: “عليك دائمًا توخي الحذر، فأنا شخصياً أحب ستيرلينج، لكن عندما تتحدث عن رونالدو وميسي، فإنك تتحدث عن 50 هدفا في الموسم لمدة 10 مواسم”.

وتابع: “هو أحد اللاعبين البارزين في الدوري الإنجليزي، وأحد أفضل اللاعبين في أوروبا، توقعت له التألق منذ كان صبيا صغيرا، فهو لديه سرعة لا تصدق وقوة تجعله قادرا على اللعب بشكل متكامل”.

وأتم: “إنه سريع للغاية، ويذكرني بمارك أوفر مارس، كلاعب لا يمكن إيقافه، في البداية كان يفتقد الهدوء لكن الآن لديه ذلك، في بعض الأحيان اللاعبين السريعين يرغبون في الاندفاع وهذا ما تمكن ستيرلينج من تحسينه”.