مدرب إسبانيا يحدد دور "فاتي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
برشلونة

تحدث روبرت مورينو، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن معايير اختياراته لقائمة الفريق، مؤكدا أنه يريد أن تكون الأمور أكثر انفتاحًا من أي وقت مضى، موضحا أن المعايير التي يتبعها هي مراقبة ما يفعله اللاعبون، والأخذ في الاعتبار التاريخ الذي يعودون إليه. لكن ذلك يتم بشكل عادل.

وتابع، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: “إذا كان اللاعب على مستوى عالٍ، فلديه بالطبع فرصة كبيرة للمنافسة على الانضمام للمنتخب، أنا سعيد بالمجموعة التي لدينا، ولا أعرف إذا كان هناك مثل هذا الاختيار الكامل في أوروبا”.

وتطرق مورينو للحديث عن أنسو فاتي موهبة برشلونة، قائلا: “إذا تحدثت معي في الصيف المقبل بعدما بدأ في تسجيل الأهداف واندفاعه، فلن نتخلى عن وجود مثل هذا اللاعب معنا، جميع اللاعبين الجيدين مدعوون، وأنسو فاتي بالفعل أظهر قدرات وأشياء كثيرة يمكنه القيام بها ومن الممكن ان يكون له دور اليورو”.

وتابع: “بالطبع أحب فاتي أن يكون معنا، أتمنى أن أتمكن من مساعدته، لقد وضعناه في المقدمة، وكسر نظام الأعمار المنصوص عليها، وأعتقد أنه من المهم أن يكون هناك لاعبون لديهم هدف”.

وحول مشاركة سيرجيو راموس، في أولمبياد طوكيو 2020، علق مدرب الماتادور: “لم أتحدث معه حول هذه المسألة، لقد سمعت ما أخبرني به، إنه هو من يحدد تلك الرغبة، وبالطبع لديه دافع مهم لإضافته في مسيرته، والشيء الأكثر إنصافًا هو التأكيد على أنه لاعب في مستوى عالٍ، ويتدرب بقوة وأنا متأكد من أنه سيحافظ على هذا المستوى”.

وأشار مورينو، إلى أن فريقه قادر على التعامل مع أي مفاجآت في مواجهة النرويج، غدا السبت، معلقا: “لقد تميزت النرويج بالحفاظ على طريقة لعب ساعدتها على إعطاء مستوى عالٍ، وإذا وجدنا غدًا أي مفاجأة فسوف نحاول حلها، ويمكننا تقديم بعض المفاجآت لهم”.