يوفنتوس وإنتر يسعيان للتعويض أمام جنوى وبريشيا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
 يوفنتوس وإنتر يسعيان للتعويض أمام جنوى وبريشيا

يسعى المتصدر يوفنتوس، وغريمه إنتر ميلان، إلى التعويض، حين يتواجهان مع جنوى وبريشيا توالياً، في الجولة 10 من الدوري الإيطالي، فيما سيكون ملعب "سان باولو" على موعد مع مواجهة مرتقبة بين نابولي وضيفه أتالانتا.
على ملعب "أليانز ستاديوم"، يدخل يوفنتوس مباراته مع ضيفه جنوى، وهو في المركز الثاني عوضاً عن الصدارة، بما إن إنتر ميلان يحل الثلاثاء المقبل ضيفاً بريشيا، وفوز فريق المدرب كونتي سيجعله في المركز الأول، بما أن الفارق حالياً بين الغريمين نقطة واحدة.
وفرط إنتر بفرصة انتزاع الصدارة من يوفنتوس، حين اكتفى بالتعادل على أرضه مع بارما 2-2، بعد أن سبقه فريق "السيدة العجوز" بالتعادل أيضاً مع مضيفه ليتشي 1-1.
ومن المتوقع ألا يواجه إنتر صعوبة في حسم مباراته الأولى مع بريشيا منذ 2011، نتيجة هبوط الأخير الى الدرجة الثانية، لاسيما أن ضيفه حقق فوزين فقط في 9 مباريات، ولم يحصل سوى على نقطة واحدة من مبارياته الثلاث بين جماهيره.
وفي معسكر يوفنتوس، يخوض "السيدة العجوز" باحثاً عن الثأر من جنوى الذي انتزع نقطة من معقل البطل الموسم الماضي بالتعادل معه ذهاباً 1-1، قبل أن يسقط إياباً في "لويغي فيراريس" 2-0.
لكن على يوفنتوس الذي يخوض في نهاية الأسبوع مباراة الديربي في ملعب جاره تورينو، أن يكون أكثر فعالية إذا أراد الإبقاء على صدارته، والفوز على جنوى الذي لم يحقق سوى فوز وحيد في الجولات 7 الأخيرة.