كأس الرابطة الإنجليزية: قمة نارية بين ليفربول وآرسنال في دور 16

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
كأس الرابطة الإنجليزية: قمة نارية بين ليفربول وآرسنال في دور 16

يواجه فريق ليفربول نظيره آرسنال، وهذه المرة في دور 16 بكأس الرابطة الإنجليزية على ملعب أنفيلد، بعدما فاز "الريدز" على "المدفعجية" في الأسبوع الثالث بالدوري بنتيجة 3-1.
فاز ليفربول في المباراة الماضية بكأس الرابطة على ميلتون كينز دونز 2-0، أما آرسنال ففاز على نوتينغهام فورست 5-0.
لا يهتم مدرب ليفربول، يورغن كلوب، ببطولات الكأس، فيشرك البدلاء، لكن مواجهة آرسنال لها طابع خاص سيولي لها المدرب الألماني الاهتمام، رغم أن التشكيل بالطبع ستكون أكثرها من البدلاء، لأنها فرصة جيدة للحصول على بعض الدقائق.
ومن المتوقع أن يقوم كلوب بإراحة محمد صلاح الذي شعر ببعض الآلام في الكاحل ولم تحدد مدة إصابته، بالطبع ديفوك أوريغي سيشارك بدلاً منه، كما جرت العادة أن الحارس البديل يشارك في مباريات الكأس، فالإسباني أدريان سيكون له دور في مواجهة آرسنال.
أما العائد من سلسلة إصابات أوكسيد تشامبيرلين، فمن المتوقع أن يشارك أمام فريقه السابق لإعطائه بعض الدقائق للعود إلى الإنسجام.
وطالبت جماهير ليفربول بأن يركز النادي على كل البطولات مثلما يفعل بيب غوارديولا مع مانشستر سيتي، ويبدو أن "الريدز" يريد أن يتوج المنافسة على احتكار الألقاب المحلية.
أما نادي أرسنال الذي سقط في آخر مباراتين بالدوري الإنجليزي أمام كريستال بالاس بالتعادل أمام شيفيلد يونايتد بالخسارة 0-1، وسقط إلى المركز 5 بـ16 نقطة، إلى جانب هناك استياء من جانب الجماهير من المدير الفني أوناي إيمري.
حيث خرجت الجماهير طالبت برحيله بسبب سوء النتائج، وغياب الجانب الجمالي في طريقة اللعب، والتي اشتهر بها آرسين فينفر، وليس أمام المدرب الإسباني إلا الفوز على ليفربول للنجاة من مقصلة الإقالة.