تصريح غريب من زيدان رغم خماسية ليغانيس

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
تصريح غريب من زيدان رغم خماسية ليغانيس

لا يرى المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أن انتصار فريقه الكاسح على ليغانيس 5-0، على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن الجولة 11 من الدوري الإسباني، هي المباراة الأفضل في الموسم بالنسبة لهم، بينما اختار مواجهتي سيلتا فيغو في "الليغا"، وغلطة سراي في دوري الأبطال.
أكد خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: "لا أعتقد أنها المباراة الأفضل في الموسم، ولكنها كانت مهمة بالنسبة لنا، دخلنا المباراة بشكل جيد، وسجلنا هدفين، وهذا جعل الأمور أسهل، سعيد بالنتيجة، وبالحفاظ على نظافة شباكنا، أشعر بالرضا عن الأداء على مدار 90 دقيقة".
وتابع: "أعجبني الفريق أكثر بفيغو وإسطنبول".
وأوضح: "علينا أن نكون سعداء ولكنها ليست المباراة الأفضل، البعض سيراها الأفضل بالنظر للأهداف الخمسة التي لم نسجلها منذ فترة، كنا نحتاج انتصارا كهذا، والتسجيل مبكراً يجعل الأمور سهلة، ولم نخفف من كثافتنا في الشوط الثاني، والتغييرات زادت من قوتنا".
كما أثنى "زيزو" على أداء الثنائي الشاب البرازيلي رودريغو، والأوروغوياني فيدريكو فالفيردي، ولكنه أبدى سعادة خاصة بالهدف الأول للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش مع الفريق.
وأتم زيدان تصريحاته بالثناء أيضاً على مواطنه كريم بنزيما، الذي سجل هدفاً من ركلة جزاء، وساهم في هدفين.
واختتم: "كريم لا يحتاج الحديث عنه، ولكنه يبرهن عن قيمته والعمل الذي يقوم به كل 3 أيام، بعيداً عن الهدف، المهم بالنسبة لمهاجم ريال مدريد، ما أعجبني في كريم هو تعاونه مع زملائه، ثلاثي الخط الأمامي تعاونوا فيما بينهم اليوم، ولعبوا بحركية كبيرة".