منتخب مصر يقع في فخ التعادل مع كينيا بتصفيات أمم إفريقيا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة مصر وكينيا التي أٌقيمت مساء اليوم بملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.


في الشوط الأول، تبادل المنتخبان الهجمات، إذ هدد تريزيجيه مرمى منتخب كينيا  مبكرا بتسديدة قوية ولكن مرت الكرة بجوار القائم.


وأنقذ محمد الشناوي حارس منتخب مصر مرمى الفراعنة من فرصة هدف محقق بعدما انفرد أيوب تيمبي بمرماه وسدد بقوة ولكن الشناوي تصدى للكرة بنجاح.


وفي الدقيقة 42، سجل محمود عبد المنعم كهربا هدف منتخب مصر بعد خطأ دفاعي من لاعبي منتخب كينيا جعل كهربا ينفرد بالمرمى ويراوغ الحارس مسكنا الكرة في الشباك الخالية بسهولة ومعلنا تقدم مصر بهدف.


في الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقة 67، نجح ميشيل أولونجا لاعب منتخب كينيا في تسجيل هدف التعادل بعد خطأ دفاعي مشترك بين محمد النني وأحمد فتحي.


كثف منتخب مصر هجومه بحثا عن الهدف الثاني، وأهدر تريزيجيه فرصة هدف محقق بعدما سدد بقوة من الجهة اليمنى وكادت الكرة أن تسكن الشباك ولكن حارس منتخب كينيا أنقذ الكرة من على خط المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 ويحصد كل منتخب نقطة من المباراة.