24 لاعبًا في قائمة المنتخب القطري لمواجهة أفغانستان

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
1

أختتم المنتخب القطري الأول لكرة القدم تدريباته على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير قبل المغادرة الي طاجيكستان، وذلك لمواجهة منتخب أفغانستان في التصفيات الآسيوية.

 

يستعد المنتخب القطري لخوض مباراته المقبلة مع أفغانستان، في طاجيكستان، في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 .

 

واختار الجهاز الفني للمنتخب القطري 24 لاعبًا للمشاركة في المباراة وهم: سعد الدوسري وبيدرو كوريا وسالم الهاجري وطارق سلمان وخوخي بوعلام وحسن الهيدوس وأكرم عفيف (السد) والمعز علي وكريم بوضياف وإسماعيل محمد ومحمد مونتاري (الدحيل).

 

الصورة

 

وكل من أحمد فتحي وفهد شنين ومصعب خضر ويوسف عبدالرزاق (العربي) والمهدي علي ومؤيد حسن وهمام الأمين (الغرافة) وعبد العزيز حاتم وفهد يونس (الريان) وعبد الرحمن محمد وعبد السلام الأحرق (الأهلي) وأحمد معين (قطر) ومحمد البكري (الشحانية).

 

ويأتي المنتخب القطري في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، مقابل 9 نقاط للمنتخب العماني صاحب الترتيب الثاني وتحتل أفغانستان المركز الثالث ولها 4 نقاط تليها الهند في المركز الرابع بثلاث نقاط مقابل نقطة لبنغلاديش، التي يأتي ترتيبها في المركز الأخير.