نجم توتنهام السابق يهاجم الإدارة واللاعبين بعد إقالة بوتشيتينو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
بوتشيتينو

يعتقد بيتر كراوتش، مهاجم توتنهام ومنتخب إنجلترا السابق، أن النادي كان متسرعا للغاية في قرار التخلي عن مدربه ماوريسيو بوتشيتينو، الذي قادهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

 

ويقول كراوتش، إنه يعتقد أن بعض لاعبي السبيرز بحاجة إلى إلقاء نظرة على أنفسهم في المرآة عقب إقالة مدربهم.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪CROUCH TOTTENHAM‬‏

وأعلن توتنهام رحيل المدرب الأرجنتيني مساء أمس الثلاثاء، بعد أكثر من خمس سنوات في النادي اللندني، حقق خلالها نتائج رائعة مع الفريق كان أبرزها الوصول لنهائي دوري أبطال اوروبا في النسخة الماضية، قبل الخسارة أمام ليفربول.

 

 

ويحتل توتنهام المركز الرابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن فاز بثلاث مباريات فقط في 12 جولة هذا الموسم، لكن كراوتش يعتقد أن لاعبي الفريق يتحملون اللوم أكثر من بوتشيتينو.

 

 

وأضاف المهاجم الدولي السابق في تصريحاته لصحيفة ديلي ميل: "لقد شعرت بالذهول من قرار توتنهام، أعرف أن النتائج كانت سيئة وأنا أفهم لماذا تتصرف الفرق الكبيرة عندما تتعرض قدرتها على التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم التالي للخطر، لكن من السخف الاعتقاد أن بوتشيتينو فقد قدراته فجأة".

 

 

وتابع: "لقد قاد ماوريسيو توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو الماضي، بعض الأندية التي لم تعتاد على هذه المرحلة ستنشئ تمثالا لمدرب أخذهم إلى أكبر مباراة في كرة القدم للأندية، لكن بوتشيتينو عليه تنفيذ رغبة النادي، وأخشى أن يكون توتنهام نادما على هذا القرار في المستقبل".

 

 

ومن المتوقع أن يعلن توتنهام عن تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريقي تشيلسي، ومانشستر يونايتد في غضون 24 ساعة، وقد يكون على رأس القيادة الفنية للفريق في مواجهة وست هام يوم السبت المقبل.