مورينيو: سعيد بما فعله لاعبو توتنهام من أجلي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مورينيو وديلي ألي

قاد البرتغالي جوزيه مورينيو، فريقه توتنهام هوتسبر الإنجليزي، التأهل إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، بالفوز على ضيفه أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 4-2. 

 

وخاض مورينيو مباراته رقم 148 في دوري الأبطال، ونجح في قلب تأخر فريقه بنتيجة 2-0 إلى فوز مستحق برباعية، وعن تلك السعيدة تحدث المدرب الاستثنائي. 

 

وقال مدرب السبيرز: "أرغب في تقديم الفريق لمستوى أفضل مما كان عليه في الشوط الأول، خاصةً فيما يخص المرونة واحترام الذات والثقة بالنفس، بذلك لا شيء يمكن أن يؤذينا".

 

وأضاف: "أنا دائمًا أخبر فرقي عندما تكون قوية، لا يهم ما سيحدث بعد ذلك، لا شيء يمكن أن يؤثر على احترامك لذاتك، لن يؤثر علينا هذا الأمر سلبيا على أية حال". 

 

وأكد مورينيو:" الشوط الأول كان صعبا. بعد ذلك أظهر اللاعبون الوجه الآخر في الشوط الثاني، هزمناهم 3-0 في الشوط الثاني وكدنا نسجل أربعة أو خمسة لأننا سيطرنا تماما على مجريات الأمور".

 

وتابع: "ما اتمناه ممكن أن يحدث فقط مع لاعبين آصحاب جودة، ولكن أيضا مع لاعبين يتمتعون بذهنية عقلية كبيرة، ورغبة في القيام بذلك، واللاعبون سعداء بأننا مؤهلون لتحقيق ما نسعى إليه، خاصة أننا كنا رائعين في تلك المباراة".

 

وأوضح: "إنه شعور رائع دائما للمدرب عندما تدفع بلاعبين كانوا على مقاعد البدلاء، ويدخلون إلى المباراة، ويفعلون شيئا إيجابيا من أجلك، ليس فقط لأنك أجريت التغييرات الصحيحة، ولكن أيضا يظهر ذلك أن اللاعبون ملتزمون، ويريدون المساعدة ولا يهم ما إذا كانوا سيبدأون أو كانوا على مقاعد البدلاء، لذلك كان شعورا إيجابيا للغاية بالنسبة لنا".