تقرير: أليجري يرفض تدريب أرسنال

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
أرسنال

أفادت تقارير صحفية إيطالية، بأن ماكس أليجري المدير الفني السابق ليوفنتوس، رفض فرصة تولي تدريب فريق أرسنال الإنجليزي، خلفا للإسباني أوناي إيمري.

 

وأعلن أرسنال الإنجليزي، الجمعة، عن إقالة الإسباني أوناى إيمرى، من تدريب الفريق، بسبب سوء نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة.

 

Image result for ‫إيمري‬‎

 

وتأتى إقالة إيمرى من تدريب أرسنال، بعد الخسارة الأخيرة، التى تلقاها أمس الخميس، أمام إينتراخت فرانكفورت الألمانى، بنتيجة 2 – 1، في الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات الدوري الأوروبى.

 

وتوقف أليجري عن العمل منذ مغادرته يوفنتوس في نهاية الموسم الماضي، وتزعم كلا من سكاي سبورتس، ولاجازيتا ديلو سبورت، أنه اقترب من خلافة إيمري في أرسنال.

 

وعلى الرغم من ذلك، أكدا مساء الجمعة، أن المدرب البالغ من العمر 52 عاما، قد أنهى فرصة توليه قيادة أرسنال، لأن النادي يريد حسم موقفه اليوم السبت، بينما يفضل المدرب الإيطالي العودة إلى التدريب وقيادة الجانرز في الصيف المقبل.

 

وأوضحت التقارير أن أليجري تمت مشاهدته في "سان سيرو" بنهاية الأسبوع الماضي خلال مباراة ميلان ضد نابولي، مما أثار تكهنات بأنه قد يقود أي من الفريقين في المرحلة المقبلة.

 

ويعتبر كلا من: بايرن ميونيخ الألماني،  وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وجهات محتملة لأليجري، وفقا لتقارير عديدة، بعدما قضى 5 سنوات مع البيانكونيري.