كونتي: لا أعرف النوم.. وفخور بعودة إنتر ميلان للصدارة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
كونتي

أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، أنه "فخور" برؤية فريقه يعود لصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وذلك بعد بداية قياسية لهذا الموسم.

 

وقفز النيراتزوري إلى قمة الكالتشيو متخطيا يوفنتوس الذي تعادل مع ساسولو 2-2 اليوم الأحد، وذلك بعد فوزه على سبال بنتيجة 2-1.

 

Image

 

وقال كونتي في تصريحاته عقب المباراة، عبر سكاي سبورت إيطاليا: "يجب أن يدفعنا ذلك إلى القيام بعمل أفضل، نحن نعمل منذ اليوم الأول لإحداث تأثير وإزعاج للفرق الأخرى".

 

 وأضاف: "العودة إلى القمة بعد 14 جولة تجعلنا فخورين لأننا نعرف الرحلة التي مررنا بها للوصول إلى هنا".

 

Image

 

ويسجل كونتي رقماً قياسياً جديداً، حيث حقق إنتر أفضل بداية موسم له على الإطلاق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بالفوز في 12 جولة من 14.

 

وتابع مدرب الإنتر: "ينبغي أن يمنحنا هذا الحماس الإيجابي، ويدفعنا إلى القيام بعمل أفضل والتحكم في المباريات دون أن نعاني حتى النهاية بالطريقة التي فعلنا بها اليوم، لأنه في مثل هذه الظروف، يمكن أن تؤدي الكرة المفقودة إلى تغيير كل شيء".

 

وسئل كونتي عما إذا كان سينام بشكل أفضل كمتصدر للدوري الإيطالي بدلا من المركز الثاني، مجيبا: "لا أعرف النوم الكثير بشكل عام، لأكون صادقا".

 

وأتم تصريحاته: "لقد عقدنا العزم اليوم وعرفنا أن يوفنتوس خسر نقطتين، لذلك كنا مستعدين للاستفادة القصوى من الموقف، واستحقينا التغلب على سبال، ومن المهم أن نتذكر أننا نركز على عملية التطور الخاصة بنا والتي هي على قدم وساق، لذلك نحن لا نحاول أن نقارن أنفسنا بالآخرين".