طلائع الجيش يفوز على الزمالك بثلاثية في الدوري

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام طلائع الجيش بثلاثية أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت بينهما  باستاد الجيش بالسويس في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الزمالك عند 13 نقطة في المركز الرابع، في حين يرتفع رصيد الطلائع إلى 7 نقاط يحتل المركز الثاني عشر.


في الدقيقة الثالثة يحرز محمد شحاته الهدف الأول للفريق العسكري، بعدما تلقى تمريرة من كريم طارق ويسدد في المرمى.
بعد الهدف ينشط الزمالك للتعديل في حين يحاول الفريق العسكري تعزيز التقدم، ويحصل ناصر منسي على بطاقة صفراء في الدقيقة السابعة عشر للخشونة مع طارق حامد، واعتمد الزمالك على استغلال الأجناب والكرات العرضية على أمل التسجيل، ويحصل طارق حامد على بطاقة صفراء للخشونة.


وكاد محمود علاء أن يدرك التعادل من ضربة رأس في الدقيقة 30 ولكن حارس الطلائع أنقذ الموقف، وفي الدقيقة 36 يحرز مصطفى محمد التعادل للأبيض بضربة رأس على يسار الحارس، وفي الدقيقة 42 يحرز ناصر منسي الهدف الثاني للطلائع مستغلا خطا محمد عواد، ويشهر الحكم البطاقة الصفراء لكل من أوناجم من الزمالك واستيفن من الطلائع لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق العسكري بهدفين مقابل هدف. 


ومع بداية الشوط الثاني كثف الزمالك محاولاته للتعديل وفي الدقيقة 51 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للطلائع بعد تعرض أحمد سمير للعرقلة من ساسي، وينجح عواد في التصدي لركلة الجزاء التي سددها عاصم صلاح، وفي الدقيقة 58 يحرز أحمد سمير الهدف الثالث للطلائع بضربة رأس سكنت على يمين عواد.


ويسعى الأبيض لتقليص الفارق ويدفع الجهاز الفني بمصطفى فتحي بدلا من أوناجم في الدقيقة 70، وبعدها يشارك كريم بامبو بدلا من ساسي، وفي الدقيقة 76 يقلص الزمالك الفارق بتسجيل الهدف الثاني عن طريق كريم بامبو، وبعدها يلغي الحكم هدف لبامبو في الدقيقة 78 بداعي التسلل ويشارك عمر السعيد بدلا من أوباما لتنشيط الهجوم.


وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة للتعديل لكن دون جدوى في ظل تراجع الطلائع للدفاع لينتهي اللقاء بفوز الفريق العسكري بثلاثية مقابل هدفين