من سيخلف كريستيانو و ميسي؟

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

سيطر كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في 2010 على تألقهم. لا أحد حتى اقترب.

لكن مهاجم يوفنتوس رونالدو (34 عاما) وميسي لاعب برشلونة (32 عاما) لا يمكنهما الإستمرار إلى الأبد. و السؤال الان من سيحل محلهم؟

هنا ، ينظر المؤلفون والكتاب في العالم على اللاعبين الذين قد يظهرون كقادة جدد للعبة العالمية على مدى السنوات العشر القادمة.
كيليان مبابي (باريس سان جيرمان وفرنسا)

تاريخ الميلاد: ٢٠ كانون اﻷول / ديسمبر ١٩٩٨

يبلغ ممباي 21 عامًا فقط ، وهو بالفعل الفائز بكأس العالم مع فرنسا في روسيا في عام 2018 وبكل بساطة أعظم نجم شاب في كرة القدم.

إنه الوريث الطبيعي للتاج الذي سيتركه ميسي ورونالدو في نهاية المطاف .

يلعب ممباي حاليًا في فريق باريس سان جيرمان ، حيث يقود حلمهم للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا .

سوف سيتم ظهور قيمته الحقيقية عندما يغادر - ربما في الصيف المقبل - مقابل ما سيكون بالتأكيد صفقة قياسيًا عالميًا ، مع ريال مدريد وزين الدين زيدان في مقدمة قائمة الانتظار.

يجب على ممباي أن يظهر في أعلى القائمة ، لأنه في الأساس موجود بالفعل. إنه بالفعل أحد أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي.

لقد قدم في نهائيات كأس العالم في عام 2018 ، وكان مهيمنا محليا على باريس سان جيرمان. إذا تمكن من الأداء بنفس المستويات في المراحل الأخيرة من دوري الأبطال.

 لديه كل شيء لتولي اللوحات الإعلانية من ميسي ورونالدو: السرعة والمهارة والكاريزما .

بمجرد الانتهاء من ميسي ورونالدو ، سيكون ممباي هو الشخص الذي يجمع أكبر الجوائز في اللعبة. لا أعتقد أنه سيحصل على أكبر عدد من الأهداف مثل أي منهما ، لأن أعدادهم مذهلة ، لكنه أفضل لاعب شاب رأيته على الإطلاق. إنه قريب لتييري هنري في ذروته. في سنه .