ماينز يزيد جراح بروسيا دورتموند بهدفين على ملعبه

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

 

حقق نادي ماينز الألماني المفاجأة الصعبة بالفوز على نادي بروسيا دورتموند في ملعبه سيجنال ايدونا بارك بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مسابقات الدوري الألماني في الجولة 32 .

 

وشهدت المباراة العديد من الكروت الصفراء خلال احداث اللقاء حيث افتتحها اللاعب لوكاش بيشتشيك لاعب بروسيا دورتموند وحصل على البطاقة الأولى في الدقيقة 18 وفي الدقيقة 30 البطاقة الثانية للاعب ماينز أرون كاريكول .

 

وافتتح ماينز التسجيل في الدقيقة 33 عن طريق اللاعب جوناثان بوركاردت ليتقدم الفريق على الضيف على صاحب الأرض  لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة قبل أن يحصل ماتس هوميلز مدافع بروسيا دورتموند على البطاقة الصفراء والثانية لفريقه في الدقيقة 37 خلال أحداث شوط اللقاء الأول

وعزز اللاعب جون فيليب التقدم بتسجيل هدف المباراة الثاني في الدقيقة 49 بعد مرور 4 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء.

 

وعادت البطاقات الصفراء للظهور من جديد حيث حصل ايمري تشان ، رفائيل جوريرو ، اشرف حكيمي ، و أكسيل فيتسل على البطاقات الصفراء في الدقائق 54 ، 79 ، 81 ، 90 على الترتيب  ، وتوالت البطاقات على لاعبي ماينز في الدقائق 79 ، 87 لكلا من داني لاتزا و ادم شالاي  لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بهدفين دون رد في مباراة البطاقات الصفراء .

 

وقد حسم نادي بايرن ميونخ بطولة الدوري الألماني للمرة الثامنة على التوالي والثلاثون في تاريخه بعد الفوز أمس على فريق فيردربريمن بهدف مهاجمه المخضرم روبرت ليفاندوفيسكي في مباراة مثيرة .