قلق في برشلونة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
برشلونة

يخوض برشلونة لقاء الثلاثاء أمام أتلتيكو مدريد بالكثير من القلق وذلك قبل مباراة فياريال الهامة كذلك في المادريغال بالليغا.


وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" في حال تلقي أي من الرباعي آرتورو فيدال وايفان راكتيتش ولويس سواريز وجونيور فيربو لبطاقة صفراء في لقاء فريق سيميوني سوف يغيب للايقاف عن مباراة فياريال خارج الديار.

 

 

 

ويريد البارسا مصالحة جماهيره عقب السقوط أمام سيلتا فيغو في فخ التعادل مساء السبت بهدفين لهدفين في الجولة 32 من الليغا وكذلك تعويض الجماهير عن التعثر بالتعادل السلبي أمام اشبيلية على ملعب سانشيز بيزاخوان في الأندلس.
ويستعد النادي الكتلوني لمواجهة الثلاثاء على ملعب كامب نو أمام فريق دييغو سيميوني الذي تسبب في توديع البارسا للقب كأس السوبر الإسباني في جدة في يناير الماضي.


ويتوقع أن يفتقد أتلتيكو مدريد لخدمات ثنائي الفريق قلب الدفاع ستيفانو سافيتش وكذلك لاعب الوسط قائد الفريق كوكي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.


وكان اتلتيكو مدريد حقق الفوز بهدفين لهدف أمام ديبورتيفو ألافيس السبت في مباراة شهدت تلقي الثنائي كوكي وسافيتش بطاقات صفراء.


برشلونة يتواجد في صدارة الليغا بشكل مؤقت برصيد 69 نقطة بفارق نقطة عن ريال مدريد الوصيف الذي ينتظره لقاء أمام اسبانيول مساء الأحد وفي حال فوز فريق زيدان سوف يبتعد بفارق نقطتين عن حامل اللقب في سباق الصدارة.