انتقادات لريال مدريد بسبب حكيمي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ريال مدريد

شنت شبكة "بيرنابيو ديجيتال" المقربة من ريال مدريد انتقادات قاسية ضد ادارة النادي بسبب الموافقة على بيع المغربي الدولي أشرف حكيمي بسعر 40 مليون يورو فقط.


وذكرت التقارير أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع انتر ميلان من أجل بيع حكيمي مقابل 40 مليون يورو و5 ملايين حوافز مع عدم تواجد بند يتيح للنادي الأبيض العاصمي اعادة شراء اللاعب الشاب.

 

 

 

انتر ميلان


وبحسب الصحيفة فإن حكيمي واحدا من أفضل 3 أظهرة في الجانب الأيمن في العالم بالوقت الحالي ورحيله سوف يفقد ريال مدريد خدمات اللاعب الذي يمكنه منافسة داني كارفخال لاسيما أن زين الدين زيدان غير مقتنع بفكرة الاعتماد على العائد من رحلة اعارة في صفوف بايرن ميونيخ اللاعب الشاب ألفارو أودريوزلا.


ومع رحيل حكيمي والنية في بيع أودريوزولا سوف يضطر ريال مدريد البحث في سوق الانتقالات الصيفية عن ضم ظهير أيمن شاب جديد وهو ما يعني صرف المال على شراء لاعب بينما الفريق بالفعل يمتلك لاعب في نفس المركز وهو حكيمي ويفكر في بيعه وهو ما يعني سوء التخطيط لدى ادارة فلورنتينو بيريز في الصيف الحالي.

 

المدرب الايطالي أنتونيو كونتي فضل التعاقد مع حكيمي على حساب ضم جونيور فيربو من صفوف برشلونة أو التفكير في ضم ظهير أيسر آخر.