هذا المساء.. الليغا لريال مدريد بنسبة 99.99%

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ريال مدريد

يعتقد ايدو آغيري الصحافي الإسباني المقرب من ريال مدريد أن لقاء مساء اليوم الخميس أمام خيتافي سوف يعدد الصراع على لقب الدوري الإسباني.


الجدير بالذكر أن ريال مدريد يمتلك فرصة الابتعاد عن برشلونة بفارق 4 نقاط في حال تحقيق الفوز أمام خيتافي هذا المساء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو قبل 5 جولات من انتهاء مسابقة الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

 

 

 

Image


ووفقا لآغيري فإن زين الدين زيدان قرر اراحة ايدين هازارد خوفا من تعرض اللاعب لإصابة في الكاحل لكون خيتافي واحدة من أعنف الأندية في الليغا هذا الموسم وهو ما جعل المدرب الفرنسي يفضل عدم المخاطرة باللاعب الذي يعاني في الفترة الماضية بسبب التدخلات العنيفة التي يتعرض لها في الكاحل.


وتابع الصحافي بأن غرفة خلع الملابس في ريال مدريد تعتقد أنه في حال الفوز على فريق قوي بحجم خيتافي مساء الخميس فإن الفريق سوف يفوز بالليغا بنسبة تصل إلى 99.99% وذلك بسبب قوة المنافس والابتعاد عن برشلونة بفارق 4 نقاط.


برشلونة سوف يلعب في لاسيراميكا أمام فياريال بينما ريال مدريد سيذهب لمواجهة أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس وهي مباريات سوف يتحدد كذلك مصير الليغا بشكل قوي في الأسبوع المقبل.