ديفنسا.. السبب الحقيقي لبيع حكيمي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ريال مدريد

كشفت صحيفة ديفنسا سنترال المقربة من ريال مدريد عن السبب الحقيقي لموافقة النادي الأبيض العاصمي على بيع لاعبه المغربي أشرف حكيمي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


حكيمي يعد واحدا من أبرز الأظهرة على مستوى العالم في الوقت الحالي وكان أمر مفاجىء تماما أن يوافق ريال مدريد على بيع اللاعب بشكل سريع بدلا من عودته لصفوف النادي.


وبحسب الشبكة المقربة من النادي الأبيض العاصمي فإن ريال مدريد يعاني بشكل كبير في الوقت الحالي من الناحية الاقتصادية بسبب تداعيات فيروس كورونا وتجديد ملعب سانتياغو بيرنابيو مما دفع ادارة فلورنتينو بيريز للبحث عن الأموال من خلال بيع اللاعب.

 

 

 


ووافق فلورنتينو بيريز بشكل سريع على بيع حكيمي مقابل 40 مليون يورو كاش و5 ملايين يورو متغيرات خاصة أن النادي لديه الظهير داني كارفخال بصفة أساسية في الجانب الأيمن مع امكانية مشاركة ناتشو فيرنانديز وألفارو أودريوزولا كبدلاء في حال غياب كارفخال.


زيدان هو الآخر أكد من خلال تصريحاته قبل لقاء خيتافي أن هناك أسباب اقتصادية من دفعته للموافقة على بيع حكيمي وليس لأسباب آخرى.


حكيمي رحب هو الآخر باللعب في انتر ميلان بسبب الراتب المرتفع الذي سوف يتحصل عليه وهو 5 ملايين يورو في الموسم الواحد بجانب ضمان اللعب بصفة أساسية مع المدرب أنتونيو كونتي وهو الأمر الغير مضمون في ريال مدريد.