أزمة لزيدان بسبب الجناح الأيمن

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ريال مدريد

أكدت اذاعة رايو إسبانيا معاناة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في اختيار تشكيلة لقاء ملعب سان ماميس وذلك بسبب عدم اقتناع المدرب باي لاعب في مركز الجناح الأيمن.


زيدان يفضل طريقة 4-3-3 مع تواجد جناح أيمن وأيسر خلف للفرنسي كريم بنزيمة لكن يبدو أن المدرب قرر اللعب بطريقة 4-4-2 مع تواجد هازارد وبنزيمة فقط في الهجوم واللعب برباعي وسط يكون من توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو وفيدريكو فالفيردي.

 

 

Image


زيدان يعتقد ان ماركو أسينسيو ليس في أفضل حالاته البدنية بسبب الإصابة الطويلة التي تعرض لها كما يعاني غاريث بيل فنيا وبدنيا والأمر نفسه ينطبق على العائد من الإصابة لوكاس فاسكيز مع تراجع أداء البرازيلي رودريغو غوس وعدم الاقتناع بقدرات الشاب ابراهيم دياز.


وينوي زيدان اشراك اللاعب الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي في الوسط مع تحركه للجانب الهجومي في الجبهة اليمنى لتكوين جبهة مع داني كارفخال مع تواجد مارسيلو وهازارد في الجانب الأيسر أمام اتلتيك بلباو الأحد على ملعب سان ماميس.


ويبتعد برشلونة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد المتصدر وذلك قبل 5 جولات من نهاية الليغا في الموسم الحالي.


ويلعب برشلونة الاحد على ملعب لاسيراميكا في الليغا أمام فياريال في الجولة 34 من عمر المسابقة وذلك عقب ساعات من لقاء ريال مدريد على ملعب سان ماميس في نفس الجولة أمام اتلتيك بلباو.