غوارديولا يرد على عقوبة منع مانشستر سيتي من دوري الأبطال

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مانشستر سيتي

أعلن بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن ثقته الكاملة في مشاركة فريقه في دوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل وذلك رغم العقوبة الموقعة ضد النادي بسبب قوانين اللعب المالي النظيف بالحرمان من المشاركة في المسابقة في الموسمين المقبلة.


وينتظر النادي السماوي على أحر من الجمر يوم 13 يوليو المقبل وهو موعد اصدار قرار من قبل محكمة التحكيم الرياضي على الاستئناف المقدم من قبل مانشستر سيتي الخاص بالعقوبة الموقعة ضد النادي.

 

 

 

يويفا


وفي حديث لصحيفة ديلي ميل البريطانية قال المدرب الإسباني: "أنا وكل من يعمل في النادي لدينا كامل الثقة في أن الفريق سوف يلعب في دوري الأبطال الأوروبي في الموسم القادم، يجب أن نلعب بكل تأكيد في البطولة".


واكمل مدرب مانشستر سيتي الحالي: " في 13 يوليو سنعرف القرار حتى يتمكن جميع الموظفين هنا واللاعبين والعاملين والنادي بأكمله من مواصلة النمو على مدى السنوات القليلة المقبلة".


يذكر أن مانشستر سيتي حقق الفوز بهدفين لهدف أمام ريال مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابيو في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي وستعود منافسات دوري أبطال أوروبا من جديد في شهر أغسطس المقبل بعد توقفها منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد19.