آرنولد يهاجم منتقدي صلاح

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ليفربول

دافع ظهير أيمن ليفربول ألكسندر أرنولد عن رفيقه في الفريق محمد صلاح في ظل الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب بالأنانية.


وقال ظهير أيمن الريدز في تصريحات صحافية:"بالنسبة لي صلاح هو لاعب عالمي يسجل الكثير من الأهداف لنا، ونحن نرغب بقدر الامكان في مساعدته على تحقيق أهدافه".

 

 

 

 

وأكمل ارنولد: "صلاح يمتلك هدفا مهما بالنسبة له وهو احراز الكثير من الأهداف لأنه يريد أن يصبح من المنافسين على الحذاء الذهبي، وهو شيء يريد الاحتفاظ به".


ورفض المدرب الألماني يورغن كلوب هو الآخر اطلاق لقب الأناني على هداف فريقه الأول محمد صلاح وذلك عقب الانتقادات التي تعرض لها اللاعب.


وقال كلوب في تصريح لشبكة ليفربول إيكو: "صلاح لاعب في خط الهجوم ومهمته هو تسجيل الأهداف وهذا أمر واضح".
وتابع: " في النهاية، يمكنك فقط تسجيل الأهداف عندما تؤدي بشكل جيد، صلاح قام بذلك الليلة لانه حقا كان في أفضل حالاته هذا المساء".


وأكمل: "لقد كنا قادرين على تسجيل المزيد من الأهداف أمام برايتون".


وكان اسطورة نادي ليفربول جرايم سونيس شن انتقادات قاسية ضد اللاعب المصري الدولي محمد صلاح بمؤكدا ان اللاعب يلعب بشكل أناني ويفكر فقط في تسجيل الأهداف ولا شىء آخر.


صلاح ساهم في فوز ليفربول 1-3 أمام برايتون مساء الأربعاء من خلال تسجيل هدفين وصنع هدف للقائد جوردان هيندرسون.
وقال سونيس في تصريحات صحافية: "صلاح ظهر كلاعب أناني هذه الليلة منذ الدقيقة الأولى، يبدو أنه يفكر كثيرا في جائزة الحذاء الذهبي".


وتابع اسطورة نادي ليفربول: " صلاح كان يسدد في كل فرصة تأتي له، وذلك قد يؤدي الى غضب كبير من قبل زملاء اللاعب في خط الهجوم".


وأكمل سونيس: " صلاح دائمًا أناني، أعتقد أنه الليلة كان أنانيًا للغاية، إنه يريد حقًا حذاءه الذهبي، خاصة انه يلعب مع فريق قادر على خلق الكثير من فرص التهديف".


ووصل صلاح الى الهدف رقم 19 كهداف الفريق البطل الاول هذا الموسم بفارق 3 أهداف متفوقا على السنغالي ساديو ماني الذي سجل 16 هدفا بينما الهداف الأول للبريميرليغ هو جيمي فاردي الذي سجل 22 هدفا وثاني الهدافين هو النجم الجابوني بير اوباميانغ لاعب آرسنال الذي أحرز 20 هدفا في الموسم الجاري.