نجم ريال مدريد ينتظر تحليل كورونا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ريال مدريد

أصبح من المؤكد غياب الدولي الصربي لوكا يوفيتش، مُهاجم فريق ريال مدريد عن مواجهة الفريق مساء الاثنين أمام غرناطة بسبب مخالطة صديق له مصاب بفيروس كورونا.


وبحسب صحيفة "ماركا" فإن يوفيتش خضع لتحليلين "مسحات فيروس كورونا" وكانت النتيجة سلبية لكنه لن يتمكن من المشاركة ضد غرناطة لانه يلزم وفقا لقوانين الاتحاد الإسباني الخضوع لثلاث مسحات.


وينتظر أن يخضع اللاعب للتحليل الثالث قبل ساعات من لقاء فياريال من أجل تحديد امكانية مشاركته على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في اللقاء أمام الغواصات الصفراء يوم الخميس المقبل.


وينص بروتوكول الليفا على أن أي لاعب يُخالط أحد مُصاب بالعدوى، يخضع لتحاليل كورونا ثلاث مرات

 

 

 

 

الفريق الأبيض العاصمي يحتل صدارة الليغا برصيد 80 نقطة بينما برشلونة في الوصافة برصيد 79 نقطة لكن فريق كيكي سيتيين لعب 36 لقاء مقابل 35 لفريق زيدان.


ويعاني زيدان من فقدان ماريانو دياز بسبب اصابة عضلية أبعدته عن التدريبات كما يغيب لوكا يوفيتش المتواجد في العزل المنزلي والذي سيخضع لمسحة ثالثة لتحليل فيروس كورونا خلال يومين لمعرفة امكانية مشاركته أمام فياريال من عدمها.


وبحسب "ماركا" فإن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة هو الوحيد الذي سيمتلكه زيدان أمام غرناطة مما يعني أن المدرب لن يمتلك بديل للاعب لكن المشكلة تكمن في معاناة الفرنسي من اصابة عضلية بسيطة تعرض لها أمام ديبورتيفو ألافيس تسببت في مشاركته في صالة الألعاب الرياضية في تدريبات الأحد.


ويدرس زيدان امكانية الاعتماد على البلجيكي ايدين هازارد في خط الهجوم في حال تعرض كريم بنزيمة للاصابة أمام غرناطة بسبب عدم توافر خيارات هجومية على دكة البدلاء.