لماذا يقترب ريال مدريد من لقب الليغا؟

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ريال مدريد

أكد فيليبي ديل كامبو أن ريال مدريد هو الأقرب للفوز بلقب الليغا بفضل لاعبان في صفوف النادي الأبيض العاصمي.


وقال الصحفي أن تواجد حارس مرمى من العيار الثقيل مثل تيبو كورتوا القريب من جائزة زامورا هذا العام وتواجد مهاجم بقيمة كريم بنزيمة وهو ثاني هدافي الليغا هما السبب في اقتراب النادي العاصمي من تحقيق لقب الليغا في الموسم الحالي.


ويتواجد ريال مدريد في الصدارة برصيد 83 نقطة بفارق 4 نقاط عن برشلونة الوصيف وذلك قبل جولتين فقط من انتهاء الليغا بشكل رسمي.

 

 

 

Image


وبحسب صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد وافق مسؤولي رابطة الليغا على تسليم ريال مدريد كأس الليغا في حال الفوز أمام فياريال أو في حال التعادل أو الخسارة وتعثر برشلونة في مواجهة أوساسونا.


ويمكن للفريق الأبيض الاحتفال بلقب الليغا هذا المساء في حال الفوز أمام فياريال على ملعب ألفريدو دي ستيفانو دون الرجوع لنتائج نادي برشلونة.


ويستطيع ريال مدريد الفوز بلقب الليغا في حال التعادل ضد فياريال وأمام ليغانيس أو الهزيمة أمام فياريال ثم الفوز أمام ليغانيس أو التعادل ضد فياريال ثم الفوز أمام ليغانيس.


ريال مدريد يمكنه كذلك ربح لقب الليغا في حال الخسارة أمام فياريال وليغانيس في المقابل تعثر فريق برشلونة في أي من مباراتي أوساسونا أو ديبورتيفو ألافيس.


الجدير بالذكر أن ريال مدريد من خلال بيانا رسميا طالب جماهيره بعدم الاحتفال في ميدان سيبليبس في حال تحقيق لقب الليغا هذا المساء أمام فياريال.