آس تختار نجم الليغا الأول في ريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ريال مدريد

اختارت صحيفة آس المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة كأفضل لاعب في صفوف ريال مدريد في الليغا هذا الموسم وذلك مع اقتراب الفريق من نيل اللقب.


وقال خوانما رودريغيز  صحفي آس أن المهاجم الفرنسي من كوكب آخر وانه قدم أفضل موسم له مع الفريق في ليغا هذا الموسم وهو من يستحق الفوز بجائزة لاعب الموسم في صفوف النادي الأبيض العاصمي.

 

 

 

Image


وذكرت آس: " بنزيما قدم موسمًا استثنائيًا، أفضل مما قام به تيبو كورتوا، بنزيمة كان اللاعب الأكثر حسما في فوز ريال مدريد بلقب الليغا، بنزيما كان دائمًا عبقري ومنذ رحيل كريستيانو رونالدو عن مدريد وهو اللاعب الذي حمل الفريق على عاتقه في خط الهجوم".


وكان النادي الأبيض أعلن عن القميص المنتظر أن يحتفل به اللاعبين بلقب الليغا مساء اليوم في حال الفوز أمام فياريال في الجولة 37 مساء اليوم الخميس على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد.


ويأمل النادي الأبيض العاصمي الاحتفال باللقب رقم 34 من الليغا في حال التتويج اليوم بالفوز ضد فياريال أو في حال الخسارة أو التعادل وتعثر برشلونة في مواجهة أوساسونا على ملعب كامب نو في نفس التوقيت.


مسؤولي رابطة الليغا وافقوا على تسليم ريال مدريد كأس الليغا في حال الفوز أمام فياريال أو في حال التعادل أو الخسارة وتعثر برشلونة في مواجهة أوساسونا.


ويتواجد ريال مدريد في الصدارة برصيد 83 نقطة بفارق 4 نقاط عن برشلونة الوصيف وذلك قبل جولتين فقط من انتهاء الليغا بشكل رسمي.


الجدير بالذكر أن ريال مدريد من خلال بيانا رسميا طالب جماهيره بعدم الاحتفال في ميدان سيبليبس في حال تحقيق لقب الليغا هذا المساء أمام فياريال.