فينيسيوس يستغل خلافات بيل مع ريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ريال مدريد

يستهدف البرازيلي فينيسيوس جونيور استغلال خلافات اللاعب الويلزي غاريث بيل مع ناديه الحالي ريال مدريد.
وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" فإن فينيسيوس طالب ناديه بالحصول على القميص رقم 11 في حال غادر بيل ملعب سانتياغو بيرنابيو وانتقل لفريق آخر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

Image


ويرغب ريال مدريد في التخلص من بيل الذي يحصل على 17 مليون يورو كراتب سنوي بينما يؤكد جوناثان بارنيت وكيل اللاعب بأن بيل يريد البقاء حتى نهاية عقده في يونيو 2022 حتى في حال لم يشارك اللاعب بصفة أساسية في تشكيلة زيدان في الفترة الماضية.


ولا يتواجد بيل في الوقت الحالي في حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يعول بصفة أساسية على كريم بنزيمة وايدين هازارد وفينيسيوس جونيور في التشكيل الهجومي له مع تواجد خيارات بديلة مثل ايسكو ورودريغو غوس وماركو أسينسيو.


وكان ريال مدريد خسر بهدفين لهدف على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية أمام مانشستر سيتي كما فقد الفريق لخدمات القائد بسبب نيل البطاقة الحمراء ليغيب عن مواجهة الفريق المقبلة بملعب الاتحاد.


وينتظر أن يشارك البرازيلي ايدير ميليتاو بجانب قلب الدفاع الفرنسي رافائيل فاران في مواجهة صعبة ومثيرة أمام المثلث الهجومي المكون من رياض محرز وغابرييل خيسوس ورحيم سترلينغ على أمل قلب الطاولة على حساب فريق بيب غوارديولا والتأهل إلى دور ربع النهائي في لشبونة في البرتغال.


وسيتواجد قلب الدفاع الإسباني ناتشو فيرنانديز على دكة البدلاء في غياب راموس الذي سيتواجد في المدرجات.