رسالة تحذير من واين روني إلى ريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ريال مدريد

حذر واين روني نجم المنتخب الانجليزي السابق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من مواجهة لاعب بقيمة البلجيكي كيفين دي بروين مؤكدا انه اللاعب الأخطر في تشكيلة المدرب بيب غوارديولا واللاعب القادر على صناعة الفارق في لقاء الجمعة.


ريال مدريد خسر بهدفين لهدف أمام مانشستر سيتي على ملعب سانتياغو بيرنابيو في لقاء ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي ويلعب مساء الجمعة في مباراة العودة على ملعب الاتحاد بحثا عن قلب الطاولة على حساب السماوي.

 

 

 

Image


من جانبه قال واين روني لاعب مانشستر يونايتد السابق في تصريحات صحافية: "كيفين دي بروين بالنسبة لي هو أخطر لاعب في تشكيلة مانشستر سيتي، هو واحدا من أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم في الوقت الحالي".


وأكمل: "دي بروين لا يلعب كرات سهلة على الاطلاق، دائما ما يخاطر، يقوم دائماً بالتمريرات الصعبة. عندما تكون الكرة معه يركض الجميع من أجل الحصول على تمريرة سحرية منه".


وتابع اللاعب الملقب بالجولدن بوي: "في يوما ما لعبت في الوسط بجانب شنايدرلين في مواجهة مانشستر سيتي لكننا شعرنا أنهم أفضل في كل شىء، كنّا نقول "مالذي يحدث هنا؟" كانت النتيجة 3-0 لهم في الدقيقة 37 واستحواذنا كان 18% ".