رسمياً..كاف يعلن مواعيد نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
دوري أبطال أفريقيا

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الأثنين بشكل رسمي مواعيد مباريات الدور نصف النهائي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، بينما يصطدم الزمالك مع الرجاء المغربي، أما مباريات المربع الذهبي بالكونفدرالية، فيلتقي بيراميدز المصري مع حوريا كوناكري الغيني، ونهضة بركان في مواجهة حسنية أغادير.

لجنة الطوارئ في الكاف أعلنت إقامة مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 25 و 26 سبتمبر المقبل في المغرب بشكل رسمي، على أن تقام مباريات العودة بنفس الدور يومي 2 و 3 أكتوبر المقبل في مصر.

الكاف" تبت اليوم في اعتراض الجامعة - راديو مارس

في حين، تقرر إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا أحد يومي 16 أو 17 أكتوبر المقبل، حال تأهل فريقين من نفس البلد، لكن في حالة تأهل فريق مصري وفريق مغربي، سيقام النهائي في بلد محايد، على ان يتم فتح باب التقديم لاستضافة النهائي حتى 17 أغسطس المقبل.

في الوقت نفسه، تقرر إقامة مباريات نصف النهائي بالكونفدرالية التي ستكون من مباراة واحدة بين فرق المربع الذهبي يوم 22 سبتمبر المقبل.

  على أن تقام المباراة النهائية بالكونفدرالية يوم 27 سبتمبر المقبل على ملعب مولاي الأمير عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط بدون حضور جماهيري.