أهلي جدة يحقق فوزاً عريضاً على الحزم برباعية

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
أهلي جدة

استهل فريق أهلي جدة استئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز عريض على حساب نظيره فريق الحزم.

وسحق أهلي جدة نظيره الحزم بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين بالدوري على إستاد ملعب الجوهرة.

الأهلي ضغط بكل قوة منذ البداية من أجل فرض السيطرة على أرضية الملعب، حتى نجح مبكراً في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بتوقيع بتوقيع عبد الرحمن غريب، ليواصل بعدها فرض سيطرته على اللقاء وعينه على زيادة الغلة التهديفية، لكن الشوط الأول انتهى بتقدم الراقي 1-0.

وفي الشوط الثاني، اشتعلت المنافسة على أرضية الملعب بين الأهلي والحزم، حتى نجح صاحب الأرض في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 50 عمر السومة.

Image

قبل أن يقلب الحزم الطاولة على الأهلي ويسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 65 و 68 بتوقيع الثنائي كارلوس ستراندبيرج جوناثان كافو، ليدرك التعادل 2-2.

وبينما كان اللقاء يسير نحو النهاية بتعادل إيجابي، عاد الأهلي وكشر عن أنيابه وأحرز هدفين متتاليين في آخر دقائق اللقاء، حيث أحرز هيثم عسيري الهدف الثالث للراقي في الدقيقة 85، قبل أن يتبعه زميله يوسف الحربي بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 88، ليحسم الأهلي اللقاء منتصراً بنتيجة 4-2.

وبتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث بشكل مؤقت بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما يحتل الحزم المركز الـ12 برصيد 24 نقطة.

وفي مباراة أخرى، نجح فريق الفيصلي في تخطى عقبة منافسه التعاون، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف في نفس مباريات الجولة.
الفيصلي رفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس بجدول الدوري، بينما تجمد رصيد التعاون عند 32 نقطة في المركز الثامن.