رمضان صبحي قد يغيب عن الأهلي أمام إنبي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
رمضان صبحي

تلقى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة قوية قبل استئناف الدوري ومواجهة فريق إنبي.

ويلتقي الأهلي مع نظيره إنبي يوم 9 أغسطس المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز، التي ستستأنف بشكل رسمي غداً الخميس.

رمضان صبحي جناح النادي الأهلي، بات مهدداً بقوة بالغياب عن مباراة إنبي المقبلة بسبب عدم حصول الأحمر على موافقة هيديرسفيلد الإنجليزي على تمديد الإعارة حتى نهاية الموسم.

صدى البلد: رمضان صبحي يتألق فى تدريبات الأهلي .. شاهد

الجهاز الفني للأحمر قرر بشكل مبدئي استبعاد اللاعب من المشاركة أمام إنبي لحين إنهاء إجراءات تمديد العقد مع النادي الإنجليزي، خوفاً من أن تكون مشاركة اللاعب غير قانونية.

الأهلي استقر على عدم التعجل في الاعتماد على رمضان في لقاء إنبي، خشية تعرض الفريق لخصم نقاط، حال تقديم الفريق البترولي لشكوى ضد النادي لمشاركة لاعب انتهى عقده مع الأحمر.

حامل لقب الدوري يواصل المفاوضات بقوة مع إدارة النادي الإنجليزي للحصول على الموافقة الرسمية لتمديد الإعارة لنهاية الموسم.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، وافق للأندية على مد إعارة لاعبيها حتى نهاية الموسم، بشرط موافقة الأطراف الثلاثة "الناديين واللاعب" وهو ما لم يتحقق حتى الآن في حالة رمضان.