رئيس يوفنتوس يوضح حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
يوفنتوس

أكد اندريا انييلي رئيس نادي يوفنتوس أن نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يترك الفريق في الصيف الجالي.


وقال انييلي في حديث صحافي: "مقتنع تماما بأن كريستيانو رونالدو سوف يستمر معنا في يوفنتوس في الموسم المقبل".


وعن التقارير التي تربط الدون بالرحيل إلى باريس سان جيرمان: " هذا التقرير يعود لمقابلة أُجريت منذ عدة أشهر".

 

 

 


وأكمل: ”إنها خدعة إعلامية قديمة، خاصة أنها نشرت قبل أن نلعب أمام فريق فرنسي.. يمكنني أن أؤكد لكم، أن رونالدو يظل أحد أعمدة يوفنتوس“.


وكانت أنباء صحافية ايطالية ربطت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل عن صفوف يوفنتوس وذلك عقب فشل الفريق في التأهل إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي.


الدون البرتغالي تمكن من تسجيل ثنائية في الفوز بهدفين لهدف مساء الجمعة أمام ليون في تورينو لكن السيدة العجوز غادرت البطولة بشكل مبكر بسبب الخسارة بهدف نظيف في فرنسا في لقاء الذهاب.


ووفقا لمصادر شبكة ESPN فإن باريس سان جيرمان يفضل تمديد عقود الثنائي نيمار جونيور وكيليان مبابي على حساب دفع المال من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


يذكر أن عقد مبابي 21 عاما ينتهي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022 وهو نفس موعد انتهاء عقد النجم البرازيلي الدولي نيمار البالغ من العمر 28 عاما.


وتشير التقارير أن كريستيانو رونالدو 35 عاما كان يرغب في الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان في ديسمبر الماضي لكن جائحة فيروس كورونا ساهمت بقوة في بقاء اللاعب في صفوف البيانكونيري حتى نهاية الموسم الجاري.