رسمياً..الأهلي يعلن رحيل رمضان صبحي واتفاقه مع بيراميدز

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
رمضان صبحي

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي منذ قليل فشل مفاوضات ضم لاعبه رمضان صبحي المعار من هيدرسيفيلد تاون الإنجليزي بشكل نهائي هذا الصيف.

وكشف الأهلي في بيانه أن النادي أنهي الاتفاق مع هيدرسفيلد على ضم رمضان صبحي بشكل نهائي مقابل 3 مليون و250 ألف جنيه إسترليني.

لكن اللاعب طلب مهلة للتفكير، قبل أن يعود ويبلغ أمير توفيق مدير التعاقدات برفضه البقاء في الأهلي ورغبته في الانتقال لبيراميدز بعد تلقيه عرض ضخم.

وجاء بيان الأهلي كالتالي:

ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏الأهلى الأهلي: رمضان صبحي خارج حساباتنا وأبلغنا برغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز الموقف النهائي للأهلي نادي النادي بدأ سلسلة المفاوضات التعاقدات كشف أمير توفيق، اللاعب في يونيو ثلاثة الاستمرار الخطيب، يحقق طموحاته. واستغرقت المفاوضات بعض الوقت، الرؤية الرياضي مستوى العالم بسبب الفترة الماضية كثف الأهلي مفاوضاته عرضا ماليَّا متدرجا مليون ولكن النادي طلب رفع المبلغ ومائتين وخمسين إسترليني الأهلى مكتوبة هدرسفيلد النادي رمضان صبحي المبلغ قدسبق الخطوة جلسة أمير توفيق التعاقدات،م اللاعب الاتفاق على رمضان صبحي طلب يومين لأنهتلقى للتفكير. ويحتاج عروضا من ك‏'‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏الأهلى ALAHLY الأهلي: رمضان صبحي خارج حساباتنا وأبلغنا برغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز رسمية لمدة يومين، هدرسفيلد رمضان علىذلك طلب النادي الأهلي استمرار موافقته إلى موقفه بالتواصل جانب حمسم اللاعب توفيق، طلب اللاعب مشتركة وكيل أعماله السبت للمزيد الدراسة للعروض التي تلقاها. أنه الأهلي فريق ووضوح الرؤية المتتالية وإفريقيًا، وإزاء هدرسفيلد وليس العروض تلقاها، وحرضاعل مديره الفني في الارتباطات موقفه مع يترك الفرصة القادمة خلال المهلة رأى النادي الأهلي بيراميدز وبناء لفريق الأهلي. التعاقدات أمير ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات كُل WHELIX @GLC‏'‏