الهلال يضرب العدالة برباعية ويقترب من لقب الدوري السعودي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
الهلال

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سلسلة انتصاراته المدوية، بعدما سحق منافسه العدالة بأربعة أهداف نظيفة اليوم السبت بالدوري.

الهلال ابتعد صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد الانتصار الكبير على العدالة في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الإحساء.

الزعيم الهلالي دخل المباراة بقوة بحثاً عن الانتصار والاقتراب خطوة جديدة من حصد لقب الدوري، حتى نجح لاعبه وهدافه الفرنسي غوميز في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأزرق 1-0.

Image

غوميز استمر في مواصلة هوايته في زيارة الشباك في الشوط الثاني، بعدما أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 75، ليستمر التفوق الهلالي، حتى زاد سالم الدوسري من الغلة التهديفية بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 79، قبل أن يختتم السوري عمر خريبين الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 92 من ضربة جزاء.

وبتلك النتيجة، ابتعد الهلال بصدارة الدوري برصيد 60 نقطة، قبل خمس جولات على نهاية المسابقة، فيما توقف رصيد العدالة عند 20 نقطة في المركز الأخير.