أهلي جدة يلتقى هزيمة مفاجئة أمام الفيصلي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
أهلي جدة

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة في فخ الهزيمة بشكل مفاجئ أمام نظيره الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين.

وانتزع الفيصلي انتصاراً غالياً على حساب أهلي جدة بهدفين نظيفين في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي دخل اللقاء منتعشاً بانتصار الأخير في ديربي جدة أمام الغريم الاتحاد، لكنه لم يحسن استغلال الدفعة المعنوية أمام فريق الفيصلي الذي قدم مستوى قوي على أرضية ملعبه.

Image

الفيصلي باغت الأهلي وخطف التقدم في الدقيقة 27 من ضربة جزاء أحرزها لاعبه يوسف الجبلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 1-0.

وفي الشوط الثاني، حاول الأهلي العودة وإدراك التعادل، وكاد ينجح في ذلك في الدقيقة 62، بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالحه، أكن أهدر هدافه عمر السومة.

إلا أن الفيصلي عاد من جديد وأحبط أحلام الأهلي بخطف الهدف الثاني عبر لاعبه خالد حسين كعبي في الدقيقة 73، لينتهي اللقاء بانتصار الفيصلي 2-0.

وبهذا الفوز، رفع الفيصلي رصيده إلى 41 نقطة يقبع بهم في المركز الرابع في جدول الدوري، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 43 نقطة في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، تلقى التعاون هو الآخر هزيمة غير متوقعة على حساب منافسه فريق ضمك بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.