صلاح يتسبب في الحرج لميسي وكريستيانو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ليفربول

تسبب النجم الدولي المصري محمد صلاح البالغ من العمر 28 عاما في الحرج لثنائي كرة القدم العالمي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عقب تفوقه عليهم بالنسبة لبيان مؤسسة "KPMG" المختصة بـ الدراسات الاقتصادية والتحويلات حول العالم، دراسة تكشف أغلى اللاعبين في العالم من حيث القيمة السوقية.
واحتل النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان المركز الأول في التصنيف الخاص بالمؤسسة بقيمة سوقية وصلت لـ200 مليون يورو متفوقا على لاعب مانشستر سيتي ومنتخب انجلترا رحيم سترلينج الذي تبلغ قيمته التسويقية في الوقت الحالي 132 مليون يورو.

 

Image
وجاء في المركز الثلث الانجليزي الدولي الآخر جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند وبلغ سعره 130 مليون يورو ثم حل المصري الدولي محمد صلاح في المركز الرابع، هداف الدوري الانجليزي في الوقت الحالي برصيد 13 هدفا يبلغ سعره 122.2 مليون يورو، الخامس جاء هاري كين نجم توتنهام بـ 120 مليون يورو وهو اللاعب الذي يعادل سعر النجم الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الحالي.
بلغت قيمة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي 63.2 مليون يورو، بينما ليونيل ميسي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 101.3 مليون يورو.