خدعة من ادارة ريال مدريد لزيدان

آخر تحديث:
كتب: - كورة
ريال مدريد

يبدو أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تعرض لخدعة من العيار الثقيل من قبل ادارة ناديه برئاسة فلورنتينو بيريز.
وبحسب صحيفة "ماركا" فإن زين الدين زيدان لم يكن لديه رغبة في رحيل المغربي أشرف حكيمي عن مركز الظهير الأيمن في الصيف الماضي لكن عند وصول عرض بقيمة 40 مليون يورو لضم اللاعب من قبل انتر ميلان فإن ادارة النادي وافقت على الفور على فكرة بيع اللاعب دون الحصول على موافقة زيدان.
زيدان كان يريد بيع الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا لكن اللاعب لم تصله عروضا رسمية مما دفع النادي لبيع حكيمي رغم معارضة زيدان للفكرة.

 

Image
فريق زين الدين زيدان ودع بطولتي كأس السوبر الإسباني وملك إسبانيا في أقل من أسبوع بسبب الخسارة أمام أتلتيك بلباو في السوبر وكذلك ألكويانو فريق الدرجة الثالثة في دور الـ32 من كأس ملك اسبانيا بنفس النتيجة بهدفين مقابل هدف.
وبحسب التقارير لا ينوي بريز التخلص من زيدان حيث يفكر في الحفاظ على المدرب الفرنسي حتى نهاية الموسم الحالي على أقل تقدير.
سيبقى زيدان مدرباً لريال مدريد حتى نهاية الموسم. بعد ذلك سيقرر النادي ما إذا كان يجب أن يغادر أو يبقى للموسم المقبل مما يعني تأجيل القرار النهائي لحسم مصير المدرب إلى شهر يونيو 2021 وليس في الوقت الحالي.
من المؤكد أن زيدان سوف يمتلك فرصة الحفاظ على مستقبله في ريال مدريد في حال تحقيق نتائج ايجابية في مباريات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

أخبار ذات صلة