حيرة ثنائية في برشلونة

آخر تحديث:
كتب: - كورة
برشلونة

ارتبط نادي برشلونة الاسباني بشكل قوي بتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن لأسباب مالية فشل النادي في تحقيق أحلامه.
ادارة برشلونة على الرغم من بيع لويس سواريز لصفوف أتلتيكو مدريد لكنها فشلت في تعويض رحيل المهاجم الأوروغوياني بسبب تأثير جائحة فيروس كورونا على النادي من الناحية الاقتصادية.
وبحسب التقارير فإن برشلونة سوف يفكر في ضم مهاجم في الصيف لتلبية رغبة المدرب الهولندي رونالد كومان الذي غير مستعد للاعتماد فقط على الهداف الفرنسي انطوان غريزمان في خط الهجوم في الموسم المقبل.

 

Image
ويعد الخيار رقم 1 هو الهولندي ممفيس ديباي والذي ينتهي تعاقده مع ليون بنهاية الموسم الحالي مما يعني امكانية وصوله مجانا بجانب مواطنه لاعب الوسط جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول وكذلك ايريك غارسيا قلب الدفاع الإسباني الدولي لاعب مانشستر سيتي.
لاعب آخر سوف ينافس على امكانية الانضمام لصفوف برشلونة بنهاية الموسم الحالي وهو الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز لاعب انتر ميلان الذي يرغب في الرحيل عن صفوف فريق انتونيو كونتي في الصيف المقبل، لاوتارو لم يتوصل لاتفاق لتجديد عقده الذي ينتهي في 2023 في الاجتماع يوم الأربعاء الماضي، انتر ميلان يريد منح اللاعب 5 ملايين يورو فقط سنويا بينما يطلب اللاعب 7 ملايين يورو كل موسم.

أخبار ذات صلة