االأهلي يقلب الطاولة على المقاولون العرب ويستعيد صدارة الدوري

آخر تحديث:
كتب: - كورة
الأهلي

قلب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الطاولة على نظيره المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على إستاد الأهلي وي السلام.

وانتزع الأهلي انتصاراً ثميناً من أنياب المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة التاسعة بالدوري الممتاز.

المارد الأحمر، انهى الشوط الأول متأخراً بهدفين نظيفين، حيث تقدم المقاولون العرب بالهدف الأول بالنيران الصديقة، بعدما أحرز أيمن هدفاً بالخطأ في مرمى علي لطفي بالدقيقة 38، ثم أضاف التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 44.

إلا أن الأهلي استعاد توازنه في الشوط الثاني وقلب الأمور رأساً على عقب على المقاولون العرب بعد التغييرات الناجحة لموسيماني، ليسجل البديل طاهر محمد طاهر الهدف الأول في الدقيقة 60، ثم أضاف البديل الأخر محمد شريف هدف التعادل في الدقيقة 70.

قد تكون صورة لـ ‏‏٣‏ أشخاص‏

واستمر الضغط الأهلاوي بقوة في الرمق الأخير من عمر المباراة، استلم محمد مجدي أفشة تمريرة سحرية من صلاح محسن، ليسددها بقوة في مرمى المقاولون، معلناً الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 80، لينتهي اللقاء بانتصار أهلاوي 3 - 2.

وبتلك النتيجة، استعاد الأهلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز من الزمالك، بعدما رفع رصيده لـ20 نقطة، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 7 نقاط ويبقي في المركز الثاني عشر.

أخبار ذات صلة