الأهلي يعتلي صدارة مجموعته الأفريقية بفوز ساحق على المريخ السوداني

آخر تحديث:
كتب: - كورة
الأهلي

استهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بإنتصار ساحق على حساب المريخ السوداني.

وضرب الأهلي شباك نظيره المريخ السوداني بثلاثة أهداف نظيفة في إطار منافسات الجولة الأولى ضمن مباريات المجموعة الأولى، والتي أقيمت على إستاد القاهرة.

الأهلي دخل اللقاء بقوة منذ البداية، وعينه على أخذ زمام الأمور وزيارة الشباك مبكراً، لتفادي مفاجأت الفريق السوداني، إلا أن الأمور لم تسير بشكل جيد، حيث فشل الأحمر في التهديف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


Image

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط المارد الأحمر بقوة، بحثاً عن التسجيل، حتى نجح لاعبه محمد مجدي أفشة في زيارة الشباك بالدقيقة 57 من ضربة رأسية بعد عرضية مميزة من محمد هاني، ليستمر التفوق الأحمر، حيث أضاف محمود كهربا الهدف الثاني من إنفراد صريح بحارس المريخ في الدقيقة 63.

وواصل بطل أفريقيا تفوقه على بطل السودان، حتى نجح والتر بواليا في كسر النحس وتسجيل الهدف الأول له بقميص الأحمر والثالث لفريقه في المباراة بالدقيقة 70، لينتهي اللقاء بإنتصار الأهلي 3-0.

وبهذا الفوز، اعتلى النادي الأهلي عرش صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط متفوقاً على سيمبا التنزاني بفارق الأهداف، بينما تذيل المريخ المجموعة رفقة فيتا كلوب بدون نقاط.

Image result for الأهلي يهزم المريخ السوداني 2021

أخبار ذات صلة