النصر يزيد جراح الهلال عبر بوابة الديربي!

آخر تحديث:
كتب: - كورة
النصر

زاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من جراح غريمه التقليدي الهلال، بعدما حسم ديربي الرياض، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مرسول بارك.

وخطف النصر إنتصاراً ثميناً من أنياب الهلال بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة العشرين ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر صاحب الأرض دخل اللقاء وعينه على مواصلة التفوق على الهلال هذا الموسم، بعدما فاز عليه في وقت سابق في السوبر وحصد اللقب، بينما الهلاليون يرغبون في استعادة التوازن، بعد الهزيمة من ضمك بالجولة الماضية.

العالمي النصراوي حاول السيطرة على منطقة العمليات، لكن الهلال كان الأفضل منذ البداية وسيطر على وسط الملعب، إلا أن الأرجنتيني بيتي مارتينيز فاجئ الجميع واستغل تمريرة ساحرة من البرازيلي بيتروس، انفرد بها بمرمى عبد الله المعيوف، ليسددها ببراعة في شباك الزعيم، معلناً تقدم النصر بالهدف الأول في الدقيقة 21.

Image

وبعد الهدف، اندفع لاعبو الهلال بحثاً عن التعويض وإدراك التعادل، إلا أن دفاعات النصر وقفت بالمرصاد لمحاولات الفرنسي غوميز وسالم الدوسري وكاريلو، لينتهي اللقاء بفوز العالمي 1-0.

وبتلك النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع بجدول الدوري، بينما تجمد رصيد الهلال عند 36 نقطة في المركز الثاني، خلف الشباب المتصدر.

أخبار ذات صلة