مدرب باريس سان جيرمان يبرر الخسارة ضد نانت

آخر تحديث:
كتب: - كورة
باريس سان جيرمان

برر ماوريسيو بوتشيتينو خسارة فريقه باريس سان جيرمان بهدف نظيف ضد نانت بسبب عدم تركيز اللاعبين في المباراة نتيجة سطو مسلح على منزل الثنائي أنخيل دي ماريا وماركينيوس.
وقال مدرب النادي الباريسي: "هناك امور حدثت في الشوط الثاني دفعت اللاعبين لعدم التركيز في كرة القدم، إنه ليس عذرًا، لكنه تسبب في فقدان الطاقة، وبين الشوطين تحدثنا عن أشياء ليست لها علاقة بكرة القدم".
بحسب صحيفة ليكيب الفرنسية فإن مجوهرات وساعات بقيمة أكثر من نصف مليون يورو تم سرقتها من قبل منزل دي ماريا بينما مبلغ مالي قيمته 2000 يورو وأشباء اخرى سرقت من قبل منزل ماركينيوس.

 

بوتشيتينو
وتابعت الصحيفة بأن والد ماركينيوس تعرض للضرب بينما كان يلهو مع كلبه في حديقة المنزل حيث أجبره السارقين على الابلاغ بالمكان الذي يشهد تواجد مجوهرات اللاعب البرازيلي وزوجته وأموالهم معا.
التقارير الصحافية الفرنسية ذكرت أن اللاعب الأرجنتيني انخيل دي ماريا تعرض منزله لسطو مسلح في الساعات الماضية.
مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو تلقى اتصالات هاتفيا من قبل ليوناردو المدير الرياضي في صفوف النادي الفرنسي مما دفع بوتشتينيو لاستبدال لاعبه الأرجنتنيي انخيل دي ماريا في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.
دي ماريا خرج من الميدان وهو يبكي حيث علم بأن هناك سطو مسلح في منزله مع انباء تتحدث عن اختطاف أحد أفراد أسرته.
وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية فإن زوجة انخيل دي ماريا بخير وكذلك أطفال اللاعب بينما أكدت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية أن منزل ماركينيوس قلب الدفاع البرازيلي للنادي الباريسي تعرض هو الآخر لسطو مسلح في الساعات الماضية.
أكد البرازيلي ماركينيوس ان منزله هو الآخر تعرض لسطو مسلح أثناء خوضه مباراة ضد نانت الفرنسي في الدوري مساء الأحد.
اللاعب البرازيلي أكد أن الصوص قصدوا سرقة منزل والديه الذي تواجدا بالفعل داخل المنزل وقت اقتحامه.
وكتب ماركينيوس من خلال حسابه على انستغرام: " اللصوص قاموا باقتحام منزل والدي، لحسن الحظ لم يتأذى أحد من أقاربي، هم جميعًا بخير، لقد كان مجرد شعور بالذعر، السلطات الفرنسية تحقق في الواقعة بالفعل". 

أخبار ذات صلة