رايولا يعلق على مستقبل هالاند

آخر تحديث:
كتب: - كورة
برشلونة

علق مينو رايولا وكيل اللاعبين الشهير على مستقبل النرويجي ايرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الحالي.
رايولا قال في تصريحات صحافية: "الجميع لم يكونوا على صواب مع هالاند، اللاعب تطور بشكل جنوني، أسرع بكثير مما كان يتصور الجميع، أعتقد أنه متفوق على نفسه".
وتابع رايولا: "أعتقد اننا أخطأت كذلك عندما قلت دعنا نذهب إلى بوروسيا دورتموند بدلًا من أي نادٍ آخر، أنا مقتنع بموهبته بنسبة تصل الى 100% يمكنه الانتقال إلى أي نادٍ، أينما يريد بسبب ما يمتلكه من قدرات هائلة، كان يمكنه فعل ذلك من العام الماضي".
أكد جيوزيب بيدريرول مقدم برنامج تشيرنغيتو الإسباني أن النرويجي ايرلينغ هالاند يريد اللعب في صفوف ريال مدريد مؤكدا أن فلورنتينو بيريز سوف يقاتل من أجل الجمع بين هالاند ومبابي معا.
وتابع بيديرول بانه إذا وافق دورتموند على بيع عقد هالاند فإن أول من سيعلم بذلك هو فلورنتينو بيريز مؤكدا أن اللاعب يريد الذهاب لصفوف ريال مدريد بداية من شهر يونيو المقبل وأن دورتموند يعلم بالفعل أن رغبة اللاعب هي الذهاب لصفوف ريال مدريد.

 

هالاند ووكيله رايولا
اذاعة كواترو الإسبانية ذكرت أن اللاعب النرويجي الدولي ايرلينغ هالاند اتخذ قرار بالفعل بالرحيل عن صفوف بوروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وبحسب التقرير فإن هالاند أبلغ النادي الألماني بالرحيل بل وينوي اللعب في الدوري الإسباني وليس في الدوري الانجليزي الممتاز وذلك رغم  رغبة أندية تشيلسي ومانشستر سيتي في الحصول على خدماته بالصيف المقبل.

أخبار ذات صلة