90 دقيقة تحدد مستقبل لاعب ريال مدريد

آخر تحديث:
كتب: - كورة
ريال مدريد

وصفت صحيفة ماركا الإسبانية لقاء هذا المساء أمام ليفربول بمباراة تحديد مستقبل قلب الدفاع البرازيلي ايدير ميلتياو.
وبحسب الصحيفة فإن ميليتاو سوف يواجه روبيرتو فيرمينو وساديو ماني ومحمد صلاح على أمل اظهار قدراته للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان خاصة في ظل غيابات الفريق الدفاعية.
ميليتاو الذي دفع ريال مدريد من أجله 50 مليون يورو لضمه من بورتو يمكنه البقاء لسنوات في الفريق في حال ظهر بشكل مميز هذا المساء في مواجهة الفريق الأحمر الانجليزي ليفربول.
ويمكن لريال مدريد التفكير في التخلص من اللاعب في حال فشله في تقديم أداء جيد اليوم.
كشفت صحيفة آس الإسبانية عن احصائية سارة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ظل اصابة المدافع رافائيل فاران بفيروس كورونا.
ووفقا للصحيفة فإن نتائج الفريق الأبيض العاصمي ليست جيدة كلما شارك كلا من فاران وراموس معا في الدفاع في دوري الأبطال الأوروبي.
اخر مواجهة شهدت مشاركة فاران وراموس معا في دوري أبطال أوروبا شهدت خسارة ريال مدريد (0-3) أمام سسكا موسكو الروسي في ديسمبر عام 2018.
في خبر عاجل اعلنت صحيفة ماركا غياب قلب الدفاع الفرنسي رافائيل فاران عن ريال مدريد هذا المساء بسبب الاصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 

Image
وبحسب التقارير الصحافية فإن فاران لن يشارك اليوم أمام ليفربول على ملعب ألفريدو دي ستيفانو كما لن يلعب ضد برشلونة السبت المقبل في كلاسيكو الليغا ولن يشارك الأربعاء 14 أبريل المقبل على ملعب انفيلد في مواجهة ليفربول.
وينوي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الاعتماد على ايدير ميليتاو بجانب ناتشو فيرنانديز في خط الدفاع مع تواجد لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن وفيرلاند ميندي في الجانب الأيسر في مواجهة اليوم مساء أمام ليفربول.
فاران هو سادس لاعب يتعرض للاصابة بفيروس كورونا في ريال مدريد في الموسم الحالي بجانب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

أخبار ذات صلة