يوفنتوس يهدد حلم برشلونة في أغويرو

آخر تحديث:
كتب: - كورة

اقتحم فريق يوفنتوس الإيطالي السباق المحموم على ضم المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. سيرخيو أغويرو سيرحل عن مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي، بعد عشر سنوات قضاها داخل أروقة قلعة الاتحاد، حيث سيبدأ مغامرة جديدة بعيداً عن قميص السماوي.

 

صحيفة سبورت الكتالونية كشفت أن يوفنتوس الإيطالي يحارب برشلونة بقوة في السباق على الظفر بخدمات أغويرو عقب نهاية الموسم الحالي. اليوفي يبحث بالفعل بكل قوة عن خطته لإقناع أغويرو بالانتقال لتورينو وتغيير وجهته إلى إيطاليا بدلاً من ملعب الكامب نو، حيث يوجد رفيقه ليونيل ميسي.

 

فريق السيدة العجوز يدرس بيع الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف، لتوفير راتبه الضخم الذي يحصل عليه، وضم مهاجمين مميزين، على رأسهم أغويرو. لكن مهمة بطل إيطاليا في الظفر بأغويرو لن تكون سهلة في ظل تواجد برشلونة الذي يرغب هو الآخر في جلب اللاعب لحل أزمة المهاجم التي يعاني منها منذ رحيل لويس سواريز.

 

البرسا يمتلك ميزة في سباق أغويرو، حيث سيعتمد على ميسي في إقناع مواطنه بتقمص ألوان الفريق الكتالوني في الموسم المقبل، في ظل العلاقة القوية التي تجمع ثنائي التانغو.

أخبار ذات صلة