ماغواير يقسو على زملاءه بسبب لقاء ليدز يونايتد

آخر تحديث:
كتب: - كورة
مانشستر يونايتد

شن هاري ماغواير قلب دفاع ماشستر يونايتد انتقادات لبعض الزملاء في صفوف فريقه عقب التعثر بالتعادل السلبي في مواجهة ليدز يونايتد خارج قواعده، على ملعب "إيلاند رود"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
يونايتد أهدر العديد من الفرص السهلة في المباراة وهو الأمر الذي تسبب في غضب شديد للاعب ماغواير قلب دفاع المنتخب الانجليزي ولاعب ليستر السابق بسبب فشل الشياطين الحمر البريطانية في جمع 3 نقاط من المواجهة.
وصرح ماغواير عقب فقدان نقطتين بسبب التعادل: "لعبنا مباراة قوية في ظل غياب المساحات التي تم منعنا من الحصول عليها، مع ذلك تمكنا من امتلاك المباراة والاستحواذ على الكرة وخلق فرص للتهديف ولكن دون القدرة على هز الشباك وهو الأمر المحبط بالنسبة لي".

 


وأكمل المدافع الحالي للشياطين الحمر البريطانية: "كنا نعرف جيدا طريقة لعبهم في ملعبهم، نجحنا في مجاراتهم ولكن ما كان ينقصنا فقط هو تسجيل هدف وهو الأمر الذي لم يحدث في هذه الليلة، كنا اقوياء لكن من دون هدف لا فائدة من ذلك، كان يجب أن نستغل الفرص بالطريقة الصحيحة".
وأنهى تصريحاته: "في النهاية لم نحقق النتيجة التي كنا نبحث عنها في المباراة، حصلنا فقط على نقطة ويجب أن ننسى اللقاء ونبدأ العمل والتفكير في المباراة المقبلة".

أخبار ذات صلة