رسمياً... إيفرتون يُعلن عن التعاقد مع حارس جديد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
كريس رينشو

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي رسمياً عن التعاقد مع الحارس كريس رينشو حارس مرمى نادي أولدهام أثليتيك ليصبح لاعباً في النادي الأزرق بداية من الموسم المقبل 2016-17.

الموقع الرسمي لنادي إيفرتون يقول بأن الحارس الشاب المتميز شينضم إلى أكاديمية الشباب بنادي الميرسيسايد على أن يقوم بإثبات أحقيته في الانضمام إلى الفريق الأول مستقبلاً.

وذكر الموقع بأن رينشو كان قد لعب في أولدهام منذ عمر الـ11، لكنه وجد نفسه على مقاعد بدلاء الفريق الأول في الموسم الماضي قبل الانضمام إلى التوفيز.

في حين تحدث رينشو بعد التوقيع لـ إيفرتون في مقابلة مع الموقع الرسمي قال فيها " أنا متحمس جداً لهذا التحدي. أعرف عن الرقم القياسي لعدد اللَّاعبين الذين جلبهم إيفرتون من الأكاديمية، وهذا أثار اهتمامي كثيراً لأنه يبدو وأن هناك طريقاً خطيراً للفريق الأول ".

ثم أضاف الحارس صاحب الـ18 عاماً في كلماته قائلاً " في كل مرة لعبنا فيها مباراة ودية في إيفرتون، كنت دائماً أقول أن ملعب التدريب والمنشآت سوف تجعل من هذا النادي شيئاً مدهشاً لأكون فيه ".

بينما اختتم الحارس الشاب تصريحاته قائلاً " هذه تُعدّ خطوة لكنني أتطلع إلى ذلك. بالنسبة لي، هذا العام هو مرحلة التطوير ولذلك إنه عن محاولة الحصول على كرة القدم المستمرة في فريق تحت 21 عاماً ".