تصريحات مثيرة لرانييري ومحرز.. وفاردي: تركنا لكم الحديث

فريق ليستر سيتي

تصريحات مثيرة لرانييري ومحرز.. وفاردي: تركنا لكم الحديث

 

كورة- سندس أسامة

 

رانييري: نتيجة مثالية لليستر كبداية

 

فرحة كبيرة عبرت عنها تصريحات لاعبي ليستر سيتي ومدربهم رانييري عقب الفوز بثلاثية نظيفة في أول مشاركة لهم بدوري أبطال أوروبا أمام مضيفهم كلوب بروغ البلجيكي.

 

بدأها رانييري بقوله "كانت مباراة جيدة، فمن المهم أن نبدأ بشكل لائق.. في أغلب اوقات المباراة كنا في أفضل حالاتنا، ولكن أصابنا التوتر قليلًا خلال بعض دقائق المباراة".

 

وأضاف مازحًا "كنت سأخنق محرز إذا فشل في تسجيل ضربة الجزاء".

 

 

 

وجاءت تصريحات أبناء رانييري لتؤكد على كلامه، حيث صرح ألبرايتون صاحب الهدف الأول قائلًا "تسجيلي الهدف كان أمرًا لا يُصدق، وكأني في حلم جميل".

 

أما جيمي فاردي هداف الفريق الموسم الماضي فقال "بدأنا بشكل مثالي، وأظهرنا للعالم ما الذي نستطيع فعله دون خوف، نحن فقط لعبنا كرة الدم وتركنا لكم الحديث عن ذلك".

 

كما صرح الجزائري رياض محرز نجم المباراة الذي سجل الهدفين الثاني والثالث  قائلا: "إنها بداية جيدة، ولكن يجب علينا أن نصفي عقولنا ونركز جيدًا على المباراة القادمة السبت المقبل" مشيرًا إلى اللقاء المقبل لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق بيرنيلي.

 

فوز ليستر يجعله متصدرًا لمجموعته بـ3 نقاط يليه اف سي كوبنهاجن ثم بورتو بنقطة واحدة لكل منهما واخيرًا كلوب بروج برصيد صفر من النقاط.

 

أخبار ذات صلة