بالفيديو.. توتنهام يسحق جيلينجهام بخماسية نظيفة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
لاعبي توتنهام

 

كتب – سعيد إمام

 

واصل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي طفرته القوية، واستطاع الفوز على نادي جيلينجهام خلال مباراة الجولة الـ 32 من منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بخمسة أهداف نظيفة، لؤمن عبوره لدور الـ 16 من البطولة.

 

بدأت أحداث الشوط الأول بضغط قوي من جانب نادي توتنهام هوتسبير واستحواذ على الكرة، واستطاع لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إيركسن إحراز الهدف الأول في شباك نادي جيلينجهام خلال الدقيقة 31 من عمر المباراة.

 

 

واستمر توتنهام في الضغط على مرمى جيلينهام، وسط محاولات من الطرف الأخير للسيطرة على مجريات الأمور ولكن دون جدوى لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم هوتسبير بهدف واحد أحرزه إيركسن.

 

 

بدأت أحداث الشوط الثاني بسيطرة كبيرة من نادي توتنهام الذي استطاع سحق مرمى جيلينجهام بهدفين خلال الـ 5 دقائق الأولى من عمر الشوط الثاني، حيث استطاع إيركسن تسجيل الهدف الثاني لتوتنهام بعد 3 من بدء أحداث الشوط الثاني.

 

 

استطاع المهاجم الهولندي الشاب فينسنت يانسن تسجيل الهدف الثالث لتوتنهام خلال الدقيقة الخامسة من أحداث الشوط الثاني، من خلال ركلة جزاء.

 

 

واستمر توتنهام في أداءه الرائع بإحراز الهدف الرابع خلال الدقيقة 65 بفدم المهاجم الإنجليزي الشاب جوش أونوماه.

 

 

واختتم لاعب الوسط الأرجنتيني إيريك لاميلا سيمفونيه أهداف نادي توتنهام بإحرازه الهدف الخامس خلال الدقيقة 68 من عمر المباراة.

 

لتنتهي أحداث المباراة بفوز نادي توتنهام على نادي جيلينجهام بخماسية نظيفة، ليعبر بسهولة إلى أحداث دور الـ 16 من عمر البطولة.