بالفيديو | بوروسيا دورتموند يفوز بثلاثية على فرايبورج

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
دورتموند

 

كورة - إسلام جمال الدين

 

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزاً صعبًا على حساب مضيفه فريق فرايبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب سيجنال ايدونا بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا".

 

وضغط بكل قوة أصحاب الأرض من أجل تسجيل هدف التقدم، وبالفعل نجح المهاجم الدولي الجابوني "بيير إيميريك أوباميانج"، من تحقيق ذلك مع حلول الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

 

 

في الشوط الثاني تواصل الأداء المتميز من جانب دورتموند، وتمكن اللاعب "لوكاس بيسززك" من تسجيل هدف تعزيز الفارق في الدقيقة 53، قبل أن يقلص الفارق اللاعب ماكسيميليان فيليب، لأصحاب الأرض في الدقيقة 60.

 

وحاول الفريق الضيف الضغط من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى، ومع حلول الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من ضائع تمكن دورتموند من إضافة الهدف الثالث عبر لاعبه رافائيل جوريرو، لتنتهي المباراة بفوز الفريق بثلاثية مقابل هدف.

 

 

بتلك النتيجة يصعد دورتموند لوصافة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة وهو نفس رصيد المتصدر بايرن ميونخ إلا أن الأخير يتصدر بفارق الأهدف، بينما توقف رصيد عند النقطة السادسة في المركز التاسع.