بالصورة... نجل زيدان يوَرِّط اسمه في فضيحة جديدة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
بالصورة... نجل زيدان يوَرِّط اسمه في فضيحة جديدة

كتب - عماد السيد

 

الحارس الشاب يواصل تدنيس اسم وتاريخ والده يوماً بعد يوم

 

سقط لوكا زيدان حارس مرمى فريق الشباب "B" بـ نادي ريال مدريد الإسباني في خطأ كبير وفادح في مواجهة فريقه أمام نادي بوروسيا دورتموند الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب.

 

صحيفة "آس" الإسبانية تقول أن الحارس الدولي الفرنسي الشاب تسبب في تلقي شباكه هدفاً عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدُّم الميرينجي بهدف نظيف.

 

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن لوكا كان قد حاول مراوغة أرفيلير مهاجم الفريق الأصفر والأسود ليقوم الأخير بخطف الكرة ووضعها في الشباك في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

 

Image result for ‫لوكا زيدان‬‎

 

في حين أشارت "آس" إلى أن هذا الخطأ يُعد استكمالاً لسلسلة من الأخطاء الصارخة التي كان قد ارتكبها نجل زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول بالنادي الملكي طوال الفترات الماضية.

 

وكان الفريق الأول للميرينجي قد تعادل مع الفريق الأول لدورتموند أمس الثلاثاء على ملعب سيجنال إيدونا بارك بهدفين لكل منهما في الجولة الثانية من دور المجموعات للتشامبيونز ليج.

 

يُذكر أن آخر أخطاء لوكا كانت في مواجهة نادي ريال سوسيداد B في دوري الدرجة الثانية الإسباني عندما قام بتمرير الكرة للاعب الخصم على حدود منطقة الجزاء ليسجلها في المرمى في المواجهة التي انتهت بفوز كاستيا مدريد 3-2.

 

وإليكم صورة توضح خطأ لوكا في مواجهة دورتموند...

 

Otra cantada descomunal de Luca Zidane en la Youth League