بالفيديو | إنجلترا تتخطى مالطة بثنائية في ويمبلي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
إنجلترا

 

كورة - إسلام جمال الدين

 

إنجلترا تفوز بثنائية على مالطة...

 

حقق المنتخب الإنجليزي فوزاً متوقعًا أمام نظيره منتخب مالطة بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا.

 

كان منتخب الأسود الثلاثة قد حقق فوزاً في مباراته الأولى في التصفيات خارج الحدود أمام منتخب سلوفاكيا بهدف نظيف أحرزه اللاعب آدام لالانا.

 

 

ودخل المنتخب الإنجليزي مباراته أمام مالطة بكل قوة من أجل تسجيل هدف التقدم وبالفعل تمكن نجم هجوم فريق ليفربول " دانيل ستوريدج" من تسجيل هدف الأول لأصحاب الأرض مع حلول الدقيقة 29.

 

وتواصل الأداء المتميز للأسود الثلاثة ونجح نجم فريق توتنهام "ديلي ألي" في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

 

 

الشوط الثاني لم يسفر عن أي جديد، حث أنحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، وحاول المنتخب الإنجليزي تسجيل مزيداً من الأهداف لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة على نتيجة الشوط الأول.

 

بتلك النتيجة رفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة، بينما ظل رصيد مالطة بدون نقاط في المركز الأخير.